رسالة خاصة من شريف إكرامي لجمهور الأهلي عقب التأهل

أحمد إمام
 
عبر شريف إكرامي حارس النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بفوز وتأهل الفريق الأحمر للدور نصف النهائي بدوري الأبطال الإفريقي، موجها الشكر للاعبين وللجمهور الذي سافر خلفهم إلى تونس وكان على ثقة تامة في قدرتهم على الانتصار.
 
أضاف إكرامي خلال لقائه مع مراسل قناة “الأهلي” عقب المباراة مساء اليوم، أنهم تعرضوا لضغوط كبيرة بعد التعادل في المباراة الأولى، ولكنهم استطاعوا أن يفصلوا أنفسهم بشكل كبير، خاصة أن الأهلي كبير وقادر على حسم بطاقة التأهل سواء في القاهرة أو بالخارج، بل أن بالفعل الأهلي كررها أكثر من مرة، لذلك حاول أن يتناسى المباراة الأولى تماما بكل ما بها، مشيرا إلى أنه يجب على لاعبي الأهلي أن يتمتعوا بشخصية قادرة على تحمل الضغوطات.
 
اختتم حارس الأهلي حديثه بأن جمهور الأهلي سيظل دائما عظيما، موجها لهم الشكر على وقفوهم بجانبه ومساندتهم له خلال الأوقات الصعبة، مؤكدا أنه لم يشعر بأنه بمفرده بل أصبح لديه القدرة على تخطي الأمر، خاصة أن مباراة حسم التأهل كانت بعد أسبوع واحد فقط.
 
كان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز هام على فريق الترجي التونسي 1/2، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل الفريق الأحمر للدور المقبل ويلاقي الفائز من فريقي النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي.