طارق يحيى لحسام حسن: "الزمالك هو اللي آواك"

أحمد إمام

واصل الكابتن طارق يحيي هجومه العنيف على حسام حسن مدرب المصري وشقيقه إبراهيم عقب الأحداث التي حدثت بينهما في مباراة الزمالك والمصري اليوم بالدوري، حيث قال إنهم تعمدوا توجيه السباب لهم خلال المباراة، موضحا أنهم سبوا اللاعب عبدالله جمعة و طارق حامد، بل لم يقف الأمر عند ذلك بل تطاولوا على نيبوشا مدرب الفريق ومساعده أيضا.

أضاف يحيى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت “إكسترا تايم” الذي يبث عبر فضائية “extra news” مساء الجمعة، أن العلاقة بين فريقي الزمالك والمصري دائما جيدة، فلذلك لا يجوز إفساد هذه العلاقة بعد كل هذه السنوات، لافتا إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للسب من التوأم، موضحا أنه هناك عدة وقائع منها مباريات الجيش خلال الموسم الماضي ومباراة المقاصة منذ 7 سنوات، مشيرا إلى أنهم لاعبين كبار ولكنهم يفعلون أمورا غريبة، مضيفا”عيب اللي أنتوا بتعملوه ده وعاوزين تعملوا فتنة بين مين ومين”.

تابع أنه بالرغم من ما حدث من تجاوز إلا أن أعضاء مجلس إدارة المصري يدافعون عنهم، متسائلا أنه إذا لم يفعلوا شيئا طوال المباراة فلماذا غضب منهم جمهور الزمالك وبدأ في الهتاف ضدهم، لافتا إلى أن الجميع يتحدث عنهم وبما يقدمونه في مجال التدريب بشكل جيد، فماذا يريدون؟ إذا أرادوا تدريب الأهلي أو منتخب مصر فلهم ذلك ولكنهم لن يتولوا تدريب الزمالك.

تابع أن الزمالك هو من آوي واحتضن حسام وإبراهيم عقب رحيلهما من الأهلي، مضيفا: “كونك أنت بقى دخلت حققت بطولات ذللنا بيها ما الكل خد بطولات”، موضحًا أنه أخذ مقابل ما حققه مع الزمالك من بطولات مال ومجد واسم كبير،

اختتم “مشكلتي معاهم مش حكاية يدربوا أي فريق ما يدربوا بايرن ميونخ ولكن مشكلتي هي قلة الأدب مبحبهاش”، موضحا أنهم سبوا لاعبي الزمالك بوالدتهم أمام الجميع ولم يعلق أحد مع أنهم شاهدوا الوقعة، متعجبا إلى متى سيظل الأمر هكذا، فهذه مجرد مباراة كرة قدم، بالإضافة إلى أن هذه الأمور لايجوز أن تحدث مع فريق بحجم نادي الزمالك.

جدير بالذكر أن الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بنتيجه 1/2، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام، في مباراة شهدت مناوشات ومشادات بين جهاز الزمالك وجهاز المصري.