صورة: "مولانا" مع أول صحفي مصري يغطي الأوسكار - E3lam.Com

نشر المخرج مجدي أحمد علي، صورة له مع الفنان عمرو سعد، جمعتهما مع محفوظ دوس، أول صحفي مصري يغطي الأوسكار، منذ الثمانينات، ورئيس جمعية المراسلين الأجانب في لوس أنجلوس المانحة لجائزة الجولدن جلوب، بالإضافة لبعض أعضاء الجولدن جلوب، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

يذكر أن  الفنان عمرو سعد والمخرج مجدي أحمد علي، قد سافرا الاثنين الماضي، إلى مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، لحضور عرض الفيلم على اللجنة التابعة لجائزة “جولدن جلوب”، بعد ترشيحه لجائزة أفضل فيلم أجنبي بـ”الجولدن جلوب”، من مهرجان دبي السينمائي.



يتضح من الصورة أن بطل الفيلم والمخرج قد التقيا الصحفي المصري محفوظ دوس، مساء الأربعاء، على هامش فعاليات توزيع جوائز “الجولدن جلوب”، المقامة في لوس أنجلوس يوم 19 من سبتمبر الجاري وحتى 22 من الشهر نفسه.



في سياق متصل كان “إعلام دوت أورج“، علم أن هناك اتجاهًا من قِبل حكومة دولة الإمارات العربية المُتحدة، لترشيح فيلم “مولانا” للفنان عمرو سعد، لمُسابقة “أوسكار أفضل فيلم أجنبي”، حيث يتوافق ذلك مع لائحة “الأوسكار” التي تشترط على الدولة أن تُشارك في حال اشترك إحدى الشركات الإنتاجية التي تحمل جنسيتها في الفيلم، فضلًا عن طرحه تُجاريًا في دور عرض هذه الدولة لكن حتى الآن لم تصدر أي قرارات بهذا الشأن.

نرشح لك: مفاجأة: اتجاه لترشيح “مولانا” للأوسكار ممثلاً عن الإمارات

فيلم “مولانا” مأخوذ عن رواية الكاتب إبراهيم عيسى، وهو من إخراج مجدي أحمد علي، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم عمرو سعد، ودرة وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وريهام حجاج، ولطفي لبيب، وأحمد راتب، وفتحي عبد الوهاب