تعرَّف على أسعار ومنافذ بيع تذاكر مباراة مصر والكونغو

أحمد إمام

صرح ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن تذاكر مباراة مصر والكونغو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، سيتم طرحها أيام 1 و 2 و 3 من شهر أكتوبر المقبل.

أضاف سويلم خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور، في برنامج “الكورة في ملعبك” الذي يذاع عبر أثير “شعبي إف إم” مساء الأربعاء، أن سعر التذكرة الموحدة 75 جنيها، بينما الدرجة الأولى ستكون ب300 جنيها، حيث سيتم طرح 60 ألف تذكرة في عدد كبير من منافذ البيع، وهي ستاد القاهرة الدولي، نادي الصيد، نادي الشمس، بالإضافة إلى ستاد الإسكندرية.

تابع أنه عقب مباراة مصر الكونغو المقبلة ستكون هناك تجربة جديدة، بالسماح بدخول أعداد معينة من الجماهير في مباريات الدوري العام، لافتا إلى أن كل رئيس نادي سيكون مسئول عن جماهيره، مؤكدا أنه إذا نجح الأمر سيتم زيادة العدد حتى تعود الجماهير للمدرجات من جديد.

وفي سياق مختلف علق المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على خطاب تهديد نادي الزمالك بخصم 6 نقاط من رصيده بسبب مشكلة مستحقات لاعبه السابق أجوجو، حيث قال إن بالفعل اتحاد الكرة استلم خطابا فيه تهديد بخصم النقاط ولكنه لم يكن قرارا نهائيا، لافتا إلى أن نادي الزمالك رد عليهم بطلب تأجيل النظر في الأمر لمدة ثلاثة شهور، مؤكدا أنهم دائما يدعمون ويساندون الزمالك في هذه الأمور خوفا على مصلحة النادي.

https://youtu.be/0UWOLIV2gAE