صورة: ظهور علي حميدة في "حفل القرن" - E3lam.Com

ظهر الفنان علي حميدة، مغني أغنية “لولاكي” الشهيرة، خلال المؤتمر الصحفي لـ “حفل القرن”، الذي يضم أكثر من 20 فنانًا من جيل الثمانينات والتسعينات لأول مرة، في حفلٍ واحدٍ، تحت مسمى “cassette stars music festival”.

شارك “حسني” في المؤتمر الذي أقامته وكالة الأهرام للإعلان تحت رعاية مؤسسة الأهرام، للإعلان عن الحفل المنتظر في أول ديسمبر المقبل بإستاد القاهرة الدولي، كما وقع عقد الحفل مع الوكالة، ويعد ذلك ثاني ظهور له في 2017، حيث ظهر في رمضان الماضي، خلال أحد حلقات المسلسل الكوميدي “ريح المدام”، بطولة الفنانين أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومي عمر، الذين أدوا معه أغنية “لولاكي”، بطريقة كوميدية.

حضر المؤتمر أيضًا عددًا من نجوم الغناء في الثمانينات والتسعينات منهم منى عبد الغني، وحنان، وحسام حسني، وسيمون، وحسن عبد المجيد، وإسماعيل البلبيسي، وحنان، وخالد منيب، وداليا، وحنان، وغيرهم.

يذكر أن “حميدة” كان قد اختفى تمامًا عن الساحة الفنية منذ عام 2000 بالرغم من النجاح الواسع الذي حققته أغنيته الشهيرة “لولاكي”، التي لحنها له الفنان حميد الشاعري، والتي حققت بيع 6,000,000 نسخة في جميع أنحاء العالم، وكان له عدة ألبومات إضافية منها “كوني لي” و”ناديلي”.