مرتضى: لن أسمح بعودة عصر البلطجة للزمالك

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن خوض انتخابات النادي المقبلة حق أصيل لأى شخص تنطبق عليه اللائحة التي وافق عليها أعضاء الجمعية العمومية.

أضاف “منصور” في تصريحات عبر قناة النادي على “يوتيوب”، أنه لن يسمح على الإطلاق بـ”عودة عصر البلطجة”، موضحًا أنه سيتم بالقانون شطب أي شخص تسول له نفسه انتهاج أسلوب البلطجة والقوة، مؤكدًا أن “اقتحام بوابة النادي” لن يتكرر أو يمر مرور الكرام.

على صعيد أخر، كشف رئيس نادى الزمالك، عن وجود حملة من الأكاذيب والأخبار المغلوطة بخصوص صفقة الغاني اتشيمبونج مهاجم الفريق والمنضم للنادي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، موضحًا أن من يقود حملة الأكاذيب ويروج لها في وسائل الاعلام شخص له مصلحة مع أحد الأندية.

وتابع في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أنه لا توجد أي تقارير طبيبة تؤكد أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة، وأنها من نسيج وحي الشخص الذي يروج لشائعة تعرض اتشيمبونج لإصابة مزمنة، مؤكدا أن صفقة المهاجم الغاني المنضم من صفوف الداخلية كلفت خزينة النادي 3 ملايين جنيه فقط لا غير، تم دفع القسط الأول مليون ونصف يوم 2 / 6، كما تم دفع القسط الثاني من الصفقة مليون ونصف بعد شهرين وذلك بناء على الاتفاق مع مسئولي الداخلية.