الأهلي يفشل في تحقيق أول فوز في الدوري

أحمد إمام

فشل النادي الأهلي في تحقيق انتصاره الأول بالدوري، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي أمام فريق طلائع الجيش بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري العام المصري.

استحوذ الأهلي على الكرة في الشوط الأول بشكل كبير، إلا أن الجيش كان أول من هدد المرمى عن طريق مهاجمه صلاح أمين، بعدما استلم الكرة العرضية من زميله محمود حمد داخل المنطقة إلا أن أمين سدد خارج المرمى، قبل أن يرد بعدها وليد سليمان بتسديدة في الدقيقة 7 تصدى لها بسام حارس الجيش، ليعود الحارس ويتألق مرة أخرى ويتصدى لتصويبة حسين السيد ويخرجها لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 35 احتسب حكم اللقاء أحمد حمدي ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش عقب اصطدام الكرة بيد اللاعب عمرو السولية داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها عاصم صلاح ويسكنها في الشباك، بعدها توترت الأجواء وطالب لاعبي الأهلي باحتساب ركلة جزاء بالدقيقة 38 بعد سقوط عبدالله السعيد داخل منطقة الجزاء، بالإضافة إلى كرة أحمد الشيخ التي اشترك فيها مع مدافع الجيش داخل المنطقة ثم سقط.

في الشوط الثاني ازداد ضغط الأهلي حيث بدأ بتسديدة وليد أزارو الخطيرة بعد استلامه للكرة داخل منطقة الجزاء إلا أنه سدد خارج المرمى، قبل أن ينجح أحمد الشيخ في إحراز هدف التعادل للفريق الأحمر بالدقيقة 57، بعدما تصدى للركلة الحرة المباشرة وسدد بشكل رائع لتسكن الكرة الشباك، بعدها استمرت محاولات الأهلي لإحراز هدف التقدم، ولكن كل محاولاته باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

بهذه النتيجة حصد كل فريق نقطة واحدة ليحتل الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، بينما احتل فريق الطلائع المركز العاشر.

https://www.youtube.com/watch?v=Uukj96fmTPk&feature=youtu.be