الحضري: أفكر في الاعتزال بعد المونديال.. وستكون هذه مهنتي

قال عصام الحضري، قائد المنتخب الوطني وحارس المرمى، إنه قد يفكر في الاعتزال عقب انتهاء مشاركات الفراعنة في المونديال وكتابة اسمه في البطولة، إلا أنه لم يحسم القرار الرسمي في هذا الشأن حتى الآن، لافتاً إلى أن مشاركته أساسياً فى روسيا أمر متروك للمدير الفني، وأنه سيبذل قصارى جهده لحجز مكان في التشكيل الأساسي.

وأكمل “الحضري” خلال حواره مع “الوطن”، أنه يغضب بداخله في حالة عدم مشاركته، لكنه قلباً وقالباً مع الفريق، مستطردًا: “أنا حققت كل الأرقام ولو بزعل من الجهاز الفني واللاعبين في حالة الغياب عن المشاركة، فالأفضل لي هو الجلوس في البيت، أنا هزعل في حالة واحدة وهى عدم ضمي لقائمة المنتخب، لأنني أجتهد”.

وأشار إلى أنه خاض حتى الآن 157 مباراة دولية بعد أحمد حسن وحسام حسن، حيث يعد اللاعب الثالث في الترتيب بالنسبة لأكثر العناصر التي خاضت مباريات دولية، مؤكداً أنه حقق أرقاماً كثيرة لكنه يسعى إلى تحقيق الإنجاز التاريخي، وهو اللعب في كأس العالم.

نرشح لك: الحضري يوضح علاقته بـ”كهربا” بعد فسخ خطوبة ابنته

اختتم “الحضري” تصريحاته، لافتًا إلى أنه خلال الفترة الماضية كان يستبعد فكرة العمل في مجال كرة القدم عقب الاعتزال، لكن من فترة قصيرة قرر أن يعمل مديراً فنياً بعد الاعتزال بدلاً من مدرب حراس.