الحضري يوضح علاقته بـ"كهربا" بعد فسخ خطوبة ابنته

علَّق عصام الحضري، قائد المنتخب الوطني وحارس المرمى، على ما تردد بشأن وقوعه فى خصومة مع مهاجم منتخب مصر محمود عبد المنعم “كهربا”، قائلًا: “أنا بحب كهربا، وعلاقتي به قوية، ولم تتأثر بسبب فسخ الخطوبة التي تمت بينه وبين ابنتي”.

أضاف الحضري خلال حواره مع “الوطن”، أن “كل شيء قسمة ونصيب: على حد قوله، موضحًا أن الأمر اقتصر على قراءة الفاتحة، لكن بعد ذلك “مفيش نصيب”، وأوضح: “عندما انتقلت إلى التعاون السعودي، كان كهربا أول المهنئين لي على انضمامي، وتحدثنا مع بعض هاتفياً خلال فترة وجودنا في السعودية”.

وتابع: “فوجئت في معسكر مباراة الذهاب أمام أوغندا، بتداول معلومات تفيد بمقاطعتي لكهربا، وهذا الأمر لم يحدث على الإطلاق”، متسائلاً: “هل المطلوب مني الجلوس بوجهي في وجه كهربا طوال رحلة الطائرة التي استغرقت 6 ساعات، لكي أثبت للجميع عدم وجود خصومة بيني وبينه؟”.

نرشح لك: الحضري: أفكر في الاعتزال بعد المونديال.. وستكون هذه مهنتي

على صعيد أخر، أبدى عصام الحضري، ثقته الكبيرة في قدرة الفراعنة على التأهل لكأس العالم بروسيا 2018، قائلاً: “أشم رائحة التأهل إلى كأس العالم يوم مباراة الكونغو المقرر إقامتها يوم 8 أكتوبر المقبل، وفي كل الأحوال لن نفرط في الفوز على غانا في كوماسي، سواء حسمنا التأهل أمام الكونغو أم لا”.

وعن رأيه في هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب القومي، أكَّد أنه مدرب كبير ويمتلك ميزة كبيرة، وهي أنه حر في قراره، قائلاً: “مش بيسمع لأي حد وبياخد قراره من دماغه، وتمكن من الانسجام مع المجموعة الحالية من اللاعبين، ويجتهد بحب كأنه مصري من أجل تحقيق حلم الشعب”، مشدداً على أن علاقته بكوبر مميزة للغاية وليس هناك أي أزمة أو توتر في العلاقة.