حول العالم

أجواء ملعب مباراة أوغندا ومصر قبل دقائق من بداية اللقاء

أحمد إمام

قال أحمد نوير مراسل قنوات “bein sports” المتواجد في أرضية ملعب مانديلا الذي سيستضيف مباراة منتخب مصر وأوغندا اليوم الخميس في تصفيات كأس العالم، إنه منذ ساعتين كان هناك سقطوط أمطار في مدينة كمبالا، إلا أنها توقفت والجو تحسن بشكل كبير، لافتا إلى أن الرطوبة ليست مرتفعة أيضا.

أضاف نوير خلال تواصله مع الإعلامي أحمد فؤاد خلال الاستوديو التحليلي لقنوات “bein sports”، أنه يوجد بالملعب جالية مصرية مكونة من 200 شخص، بالإضافة إلى العرب الذين جاءوا لمساندة المنتخب المصري، بينما يتواجد حوالي 20 ألف مشجع أوغندي حرصوا على الحضور لتشجيع منتخبهم.

تابع أنه قد تواصل مع مدرب منتخب أوغندا الذي أكد له أنه درس المنتخب المصري جيدا خلال الفترة الماضية، موضحا أن الفراعنة لديهم أسلوب لعب خاص وهو الاعتماد على المرتدة، لافتا إلى أنه حذر لاعبيه من آخر 10 دقائق، نظرا لأن لاعبي منتخب مصر يجيدون إحراز الأهداف بالدقائق الأخيرة.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري سيواجه منتخب أوغندا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للمجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث سيقام اللقاء الأول عصر اليوم الخميس في الثالثة عصرا، بينما ستلعب المباراة الثانية يوم 5 سبتمبر من الشهر المقبل.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock