نبيه عن سوء ملعب أوغندا: ”فأل حسن للمنتخب”

أحمد إمام

صرح أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر، أن مواجهة أوغندا في تصفيات كأس العالم، تعد مهمة كبيرة لهم، متمنيا أن يكونوا عند حسن الظن، ويستطيعوا إسعاد المصريين في يوم مميز مثل يوم وقفة عرفات.

أضاف “نبيه” خلال لقاءه مع مراسل قناة “on sport” مساء اليوم الأربعاء، أنهم جاءوا إلى أوغندا وهم على علم بمواجهة بعض الظروف والصعوبات، إلا أن اللاعبين لديهم إرادة كبيرة للتغلب على هذه الأمور في المباراة، مشيرًا إلى أن ملعب المباراة السيء سيكون “فألا حسنًا عليهم غدًا” كما يقولون.

تابع أن كل اللاعبين لا يهتمون بالمشاركة كأساسي بالمباراة، ولكن الأهم هو تحقيق الحلم الغائب منذ سنوات، لافتا إلى أن حلم الوصول لكأس العالم حلم لكل المصريين وليس للاعبي المنتخب فقط، خاصة أنه سيغير الكرة المصرية بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، مطالبا المصريين بالمساندة القوية غدا من أجل العودة بالانتصار الغالي.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يستعد لخوض مباراتي أوغندا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة للمجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، حيث سيقام اللقاء الأول غدا الخميس في السعة الثالثة عصرا، بينما ستلعب المباراة الثانية يوم 5 سبتمبر من الشهر المقبل.

https://youtu.be/VoERxVlvlRE