هل يصوم لاعبو المنتخب في مباراة أوغندا؟

أكد كرم كردي رئيس بعثة المنتخب المصري في أوغندا، أن الطقس في كمبالا جيد، ولكن من الصعب خوض اللاعبين المباراة وهم صائمون، بسبب الرطوبة العالية بالإضافة إلى إقامة المباراة في الثالثة عصرا.
وأشار إلى أن اللاعبين على قدر عال من المسئولية، متمنيا أن يتفهموا الظروف التي يخوضون فيها المباراة، بالإضافة إلى صعوبات اللقاء وأهميته.
 
وشدد على أن المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، لم يحدد حتى الآن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المباراة، وفقا لموقع “صدى البلد”.
 
 
كان الكابتن خالد الغندور، قد أعلن أن قناة “ON سبورت” سوف تُقدم مفاجأة للشعب المصري غدًا الخميس، بشأن المباراة التي تجمع المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره الأوغندي، ضمن تصفيات كأس العالم، موضحًا أنها ستعرض هذه المباراة عبر شاشتها، قائلًا: “اعتقد عاملينها مفاجأة للمصريين”.
 
 
أضاف “الغندور” خلال برنامجه “الغندور والجمهور”، الذي يُبث عبر قناة “LTC”، مساء الثلاثاء، أن “ON سبورت” تُعد قناة مصرية غير مشفرة، وسُتقدم المباراة لجمهور كرة القدم بمحللين مصريين، لافتًا إلى أن “bien سبورت” لا زالت تعرض إعلانات بشأن عرضها المباراة الأولى.
 
 
من جانبه، قال الناقد الرياضي محمد مراد، أحد أفراد البعثة الإعلامية المرافقة للمنتخب، إن الأنباء المتداولة بين أعضاء مجلس الإدارة هناك، تدور بشأن حصول قناة “ON سبورت” على حقوق بث مباراتي المنتخب المصري مع نظيره الأوغندي.
 
 
أوضح “مراد” خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن خالد الغندور، ببرنامج “الغندور والجمهور”، أن “ON سبورت” أعلنت أنها سوف تعرض المُباراة الثانية التي ستقام يوم 5 سبتمبر المقبل، بعدما حصلت على حقوق البث رسميًا، لكن لم تُعلن بعد أية أخبار بشأن المباراة الأولى.