حول العالم

مرتضى يهدد مصطفى فتحي بمنعه من السفر مع المنتخب

هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاعب الفريق مصطفى فتحي، المعار إلى صفوف التعاون السعودي، بفسخ تعاقده، موضحًا أن اللاعب لم يوقع بعد على العقد الجديد قبل الرحيل لصفوف التعاون، مؤكدًا أنه قد يفسخ تعاقده مع ناديه الجديد.

ووجه “منصور” خلال تصريحات عبر قناة الزمالك الرسمية على “يوتيوب”، اليوم الخميس، رسالة شديدة اللهجة لمصطفى فتحي، قائلاً: “لو ممضتش العقد الثلاثي زي زملائك هيبقى عقدك باطل، وهجيبك وزي كل زملائك تمد عقدك زي كهربا وتختم إنك استلمت مستحقات الموسم الماضى، أنا سفرتك لأنك لاعب نمرود”.

أضاف مرتضى: “هجيبك وأمنعك من السفر حتى مع منتخب مصر، أنا لو من اتحاد الكرة أشطبك من السجلات.. أول ما قبضت الملايين والعربية في السعودية بقيت تسجل هدف وتصنع آخر، وكنت بتتنمرد علينا وصنعنا اسمك وكنا جايبينك بـ30 ألف جنيه وأكلة فسيخ”.

أوضح مرتضى منصور لمصطفى فتحى، أنه سيرسل أيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري للفريق، له حتى يوقع على العقود الجديدة للنادي وإقرار باستلام مستحقات الموسم الماضي.

كان مصطفى فتحي قد انتقل إلى صفوف التعاون السعودي، بعقد لمدة موسم واحد بنظام الإعارة، مع وجود بند يسمح للفريق السعودي بشراء عقد اللاعب بالكامل، مقابل دفع مبلغ معين يقدر بـ3.6 مليون دولار.

ونجح مصطفى فتحي في تسجيل هدفين بقميص التعاون وذلك بعد مرور جولتين من دوري جميل السعودي للمحترفين.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock