ركين سعد تكشف عن "عقدتها" الوحيدة في الحياة

إيمان دياب

قالت الفنانة ركين سعد، إن بدايتها في عالم الفن والتمثيل كانت عام 2010 من خلال مسلسل “بوابة القدس”، وفي نفس العام أدت دور أسماء ابنة أبي بكر الصديق في مسلسل “عمر بن الخطاب”، مشيرة إلى أنها بعد ذلك أدت أدوارًا بدوية، وأيضا قامت بعمل فيلمين وهما “3000 ليلة” و”المختارون”.

أضافت “سعد” خلال لقاءها مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة” الذي يبث عبر فضائية “cbc”، أمس الثلاثاء، أن دورها في فيلم “3000 ليلة” هو السبب وراء اختيارها من قِبل المخرجة كاملة أبو ذكري لأداء دور “مليكة” في مسلسل “واحة الغروب”، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

أشارت “ركين” إلى أنها أحبت شخصية “مليكة” منذ أن بدأت قراءة رواية المسلسل، مؤكدة أن طوال المسلسل وهى تسعى لأن تجعل الجمهور يصدق ويتفاعل مع الشخصية، ولذلك عملت على إيجاد اللهجة السيناوية وذلك لأنها لم تجيد اللهجة المصرية جيدا، قائلة: “اتعلمت اللهجة وقعدت مع ستات من سيوة”.

على صعيد آخر، لفتت إلى أن عقدة حياتها هى أنها نحيفة، مشيرة إلى أنها بسبب المسلسل فقدت من وزنها 7 كيلو جرام، وذلك بسبب الضغط والمجهود المبذول في الشخصية، معلقة “عقدة حياتي أني رفيعة ودلوقتي بأكل كل حاجة عشان استرجعهم”، منوهة بأن مشهد الفرح في أول المسلسل، من أكثر المشاهد المحببة لقلبها، وذلك لأنه يبرز عادات وتقاليد أهل سيوة، قائلة: “بعد الحلقة دي أنا كنت شلال دموع.. هى الشخصية كدة بتضرب وتضحك”.