تفاصيل رحيل حسام غالي عن الأهلي

كشف المخرج محمد نصر، كواليس رحيل حسام غالي عن النادي الأهلي وانتقاله لفريق النصر السعودي، موضحًا أنه حتى آخر لحظة لم يكن يريد الانتقال من الأهلي، بل تم إجباره على الرحيل، ورفض أن يحدد اسم الشخص المتسبب في رحيله عن الأحمر.

أضاف “نصر” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن مدرب الأهلي حسام البدري كان معه بالأمس، وأخبره أن “غالي” سيعتزل بعد عام واحد، وأن هذا أفضل تكريم معنوي ومادي له، وشدد على أنه لا علاقة له برحيله، مضيفًا: “كابتن البدري قال للاعيبه ارفعوا حسام وودعوه، وإنه راح وحضن بحب حسام ومتعب بعد الماتش”.

تابع: “حسام غالي في عز أزماته حتى الشخصية دموعه عزيزة قوي، ولما ينهار قدامي وأنا شخص عادي واطبطب عليه ودموعه تغرق التي شيرت اللي خدته منه يبقى إنسان عاشق للكيان”، لافتًا إلى أن “غالي” سأله باكيًا عن رأي جمهور الأهلي، فرد عليه قائلاً: “فيه ناس بتقول إنك خاين وبعت الأهلي تاني، وأنك كان مفروض تلعب ماتش الترجي وهربت”.

في نفس السياق، أشار إلى أن غالي أكّد له أنه عندما أخبرهم بعرض فريق النصر السعودي، كان رد الإدارة: “فرصة شوف مصلحتك”، مشيرًا إلى أن حسام أقسم أنهم لو تمسكوا به ولو بكلمة واحدة “مثلا عايزينك يا حسام من تحت الضرس ومجاملة والله كان قعد ومش فارقة ينزل أساسي ولا احتياطي المهم إنه كابتن الأهلي” على حد قوله.

وفيما يخص كواليس مبارة الأهلي مع المصري الأخيرة، أقسم أن “حسام” كان تائهًا بعدما خرج من غرفة الملابس، و”مشي بعيد عن باص الفريق وكان مش مصدق”، موضحًا أن غالي أهان نفسه من أجل الأهلي، لأنه يحبه بصدق.