أول تعليق لـ"البدري" على التتويج بكأس مصر

أحمد إمام

عبر الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب كأس مصر، عقب الفوز على النادي المصري بالمباراة النهائية بنتيجة 1/2، حيث أكد أنها بطولة غالية جدا خاصة أنها غابت عن الفريق لفترة كبيرة، لافتا إلى أن سيناريو الفوز في اللحظات الأخيرة يدل على وجود الإصرار الكبير لدى لاعبي الأهلي في كل المباريات.

أضاف البدري خلال لقاءه مع مراسل “ON sport”، مساء الثلاثاء، أنه على الرغم من أن الأهلي كان مسيطرًا بشكل كبير على المباراة وأضاع العديد من الفرص، إلا أنه استقبل الهدف الأول في وقت قاتل، مؤكدا أن اللاعبين لم يتأثروا بل نجحوا في العودة مرة أخرى والفوز بالمباراة، لافتا إلى أن الفريق استطاع تحقيق الدوري والكأس في ظل ظروف صعبة للغاية.

تابع أنه فاز كمدرب بكل البطولات مثل دوري الأبطال الإفريقي والدوري وغيرهم، إلا أنها المرة الأولى التي يتوج فيها بكأس مصر كمدير فني، مؤكدا أن هذا الأمر يزيد من سعادته بكل تأكيد، موجها الشكر لجمهور النادي الأهلي الذي يدعمهم دائما، لافتا إلى أنه كان يتمنى أن يتواجد الجمهور في المدرجات لكي يحتفل معهم، مشيرا إلى أنه يهدي اللقب للجمهور العظيم الذي سيعمل دائما على إسعاده.

اختتم أن أمامهم فترة كافية للاحتفال بلقب الكأس والدوري، قبل أن يتم غلق هذه الصفحة تماما استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

https://www.youtube.com/watch?v=IaibHXg31OM