تعليق حسام البدري على "رحيل غالي وزكريا" من الأهلي

أحمد إمام

عبر الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على نادي سموحة برباعية نظيفة في الدور نصف النهائي لكأس مصر، حيث قال إنها خطوة هامة جدا في مشوار الكأس، خاصة أنهم يواجهون فرقة كبيرة وتقدم أداء جيد خلال المواسم السابقة.

أضاف البدري خلال لقاءه مع مراسل قنوات “on sport” عقب المباراة مساء اليوم الأربعاء، أنه سيغلق هذه الصفحة سريعا وسيركز على المباراة النهائية خاصة أنها ستجمعهم بفريق كبير مثل النادي المصري، مشيرا إلى أن كلا الفريقين يستحقون التواجد في النهائي نظرا لما قدموه طوال البطولة، بل أن حتى الفرق التي خرجت أدت بشكل جيد، مؤكدا أنهم سيعملون جاهدين على التتويج بكأس مصر الغائب منذ فترة كبيرة.

وفي سياق مختلف علق مدرب الأهلي على ما تردد في الساعات الأخيرة حول رحيل حسام غالي ومؤمن زكريا عن الفريق، حيث أكد على أن هناك عروض وصلت بالفعل لكلا اللاعبين ولكنهم لم يأخذوا القرار النهائي حتى الآن، مؤكدا أنه في حالة رحيل أي لاعب سيتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي.

جدير بالذكر أن الأهلي قد حقق فوزا كبيرا على نادي سموحة برباعية نظيفة مساء اليوم الأربعاء، ليواجه فريق المصري البورسعيدي في المباراة النهائية لكأس مصر، والمقرر لها يوم 15 أغسطس المقبل.

 

https://www.youtube.com/watch?v=umxOlAadT9o&feature=youtu.be