شاهد: مرتضى منصور يسب نجم الزمالك السابق على الهواء

أحمد شعبان
نشبت مشادة كلامية على الهواء مباشرةً بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والكابتن هشام يكن، نجم الزمالك السابق، بسبب حديث الأخير خلال استضافته ببرنامج “اللعبة الحلوة” عن أزمات نادي الزمالك الأخيرة، والخلافات بين الإدارة ورموز النادي.
 
وعلق “منصور” خلال اتصال هاتفي مساء أمس الأربعاء بالبرنامج، الذي يقدمه الكابتن أحمد بلال، ويذاع على قناة “LTC”، على حديث “يكن” قائلًا: “أنت مكنش عندك ملعب تلعب فيه، كنت بتلعب في التراب، نادي الزمالك من سنة 1960 ما اتعملش في منشآت زي اللي مرتضى منصور عملها”، وأردف: “أنا عملت نادي الزمالك الجديد في 2014، اللي مكنش موجود قبل كده”.
 
وواصل رئيس نادي الزمالك حديثه لـ “يكن” وقال: “الملعب اللي باسم والدك المرحوم يكن كان تراب وأنا اللي عملته”، مما أثار غضب واستياء نجم الزمالك السابق، الذي قال: “اسمه المرحوم الكابتن هشام يكن، ده أحد رموز نادي الزمالك”.
 
وقام “منصور” بقطع الاتصال بعد أن وجه حديثه لمقدم البرنامج قائلًا: “إنت جايبلي عيل عبيط، يلا مع السلامة”، مما وضع “بلال” في موقف محرج، وقام بالاعتذار للكابتن هشام يكن، رافضًا توجيه الإساءة لأيٍ من رموز نادي الزمالك.