شيرين: رفضت شيكات على بياض من قطر

قالت المطربة شيرين عبد الوهاب، إنها لم تدخل قطر منذ الثورة، ورفضت أموال ضخمة وشيكات على بياض لتقديم حفلات في قطر.

وأضافت شيرين في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “ON E”: “الشعب القطري على رأسي من فوق لكن حكومته لا”.

نرشح لك.. شيرين: عمرو دياب حصل على 3 مليون دولار لهذا السبب

 

في السياق نفسه، أعربت شيرين عن سعادتها لأنها فنانة مؤثرة، فهي فنانة عربية تخطت شهرتها جمهورية مصر العربية، على حد تعبيرها.

وأضافت أنها تكون سعيدة عندما تقف على أي مسرح عربي في تونس أو المغرب أو الكويت أو أي دولة عربية، مؤكدة أنها تحترم الجمهور التونسي العظيم وأنها شعرت وكأنها “تطير في السماء” عندما كانت تغني لهم في حفل قرطاج.

كما بررت جملة “تونس كالبقدونس” التي قالتها، بأنها قيلت من ابنتها الصغرى 9 سنوات وهي لا تفهم شيئا وأن شيرين قالت تلك الجملة على سبيل المزح مع الجمهور التونسي الذي كان متواجدا في الحفل والذي تقبل المزح وقام بالضحك والتسقيف.

علقت شيرين قائلة: “أنا بقول الله يكون في عون اللي متضايق مني مش طايلين يا حرام”، مؤكدة أنها حققت نجاحا كبيرا في حفل قرطاج رغم عدم صدور أي أعمال جديدة لها. مستطردة: “جمهور تونس مثقفين ومش مرضى نفسيين لكن بقول للجمهور التونسي أنا بكن لكم كل احترام”، كما وجهت تهنئة لشعب فلسطين متمنية أن تقوم بالغناء على أرض فلسطين لكنها تخشى أن يقول أحد أنها ذهبت للغناء في إسرائيل.

من جانبه علق عمرو أديب على مشكلة شيرين قائلا: “بتصعب عليا شيرين جدا وكل ما تطلع من حفرة تقع في دحديرة ليه الناس بتدبح بعض بالشكل ده أنا معرفش”.