لطيفة ترد على شيرين: "تونس مش بقدونس" - E3lam.Com

ردت الفنانة لطيفة على وصف الفنانة شيرين عبد الوهاب لدولة تونس بأنها شبيهة بـ”البقدونس”، وذلك خلال مشاركة شيرين في الدّورة الـ53 من مهرجان قرطاج الدّولي بتونس، أول أمس الجمعة.

“لطيفة” قالت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” دون أن تذكر اسم شيرين: “تونس موش بقدونس، تونس بقت خضراء ببورقيبه.. بأبو القاسم الشابي، بابن خلدون، وبشعبها الرائع”.

جدير بالذكر أن موجة من الجدل والانتقادات أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسبب تصريحاتها خلال مشاركتها في الدّورة الـ53 من مهرجان قرطاج الدّولي بتونس، سواء فيما يخص حديثها مجددًا عن الفنان عمرو دياب، أو عن دولة تونس وجهل ابنتها بها.

أبرز الانتقادات التي وجهت لـ”شيرين” كانت من الجمهور التونسي، الذي أعرب عن استياؤه بسبب تصريحاتها التي وصفت بـ”الغريبة وغير المفهومة”، بعد أن حوّلت في حفلتها على مسرح قرطاج، اسم تونس إلى “بقدونس” حسب تعبيرها، حيث ذكرت أن ابنتها لا تفرق بين “تونس” والبقدونس، وأضافت ضاحكة أن تونس بالفعل خضراء كـ”البقدونس”.

بخلاف أن الأمر أثار استياء الكثيرين، إلا أنه أثار أيضًا دهشة عدد من المتفرجين، وتحديدًا السفير المصري الذي كان جالسًا في المقاعد الأمامية، وعدد من الصحفيين الذين وصفوا الأمر بـ”غير المعقول”.

على صعيد أخر، علّقت شيرين عبد الوهاب، على تصريحاتها المسيئة التي قالتها عن الفنان عمرو دياب، أثناء حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، مؤكدةً أنها لم تكن “ذلة لسان” وإنما كانت إساءة متعمدة.

قالت شيرين خلال ردها على سؤال إحدى الصحفيات في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم قبل حفلتها في تونس “ماتقوليش لبعض الفنانين، انا كان في حد معين بقصده وأنا مش برجع في كلامي”، مضيفةً أن عمرو دياب بدر منه إساءة لها، ولكنها لم تكن أمام الناس والإعلام، إلا أنها قررت أن ترد عليه أمام كل الناس، على حد تعبيرها.