الفتح الرباطي يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

أحمد إمام

نجح فريق الفتح الرباطي المغربي في التأهل لنصف نهائي البطولة العربية، وذلك بعدما تعادل مع نادي العهد اللبناني بنتيجة 1/1، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية، التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل.

نجح سعد الخرصا في أخذ الأسبقية لفريق الفتح الرباطي بالدقيقة 45 من الشوط الأول عن طريق ضربة رأس مخادعة لحارس المرمى، قبل أن يستطيع محمد حيدر تعديل النتيجة لفريق العهد من ركلة جزاء بالدقيقة 53 من الشوط الثاني.

بهذا الانتصار يرفع الفتح رصيده إلى 5 نقاط ليحتل صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن فريق العهد، ليكمل عقد الفرق المتأهلة للنصف النهائي.

وكان الأهلي المصري والترجي التونسي والفيصلي الأردني قد تأهلوا للدور نصف النهائي للبطولة بشكل رسمي، حيث ستجرى يوم الأثنين المقبل القرعة لتحديد طرفي كل مباراة.

جدير بالذكر أن الزمالك سيلاقي فريق النصر السعودي، في الساعة التاسعة من مساء اليوم على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لنفس المجموعة، وستنقل المباراة على قناة “on sport” وأبوظبي الرياضية.

 

https://www.youtube.com/watch?v=VupZcEfryZ8&feature=youtu.be