برومو

عمرو مصطفى يهاجم شيرين: “انتشلتك من القاع بس عرتينا”

علّق الملحن عمرو مصطفى، على تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب، ضد الفنان عمرو دياب، خلال مشاركتها في الدّورة الـ53 من مهرجان قرطاج الدّولي بتونس، أمس الجمعة، والتي أكدت فيها أنها تعمّدت الإساءة له خلال حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.

كتب عمرو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “عندما يتم استضافتي في أي برنامج خارج الحدود المصرية بكون حريص جدًا أني لا أعيب في أولاد بلدي من المهنة وبحافظ على شكلهم خصوصا لو كان المذيع أو الصحفي غير مصري”.

وتابع: “لكن إنك تطلعي تشتمي الوحيد إلى واقف في وش التيار ضد الفن الهابط اللي امثالك نشروه في البداية وحاولنا ننتشلك من القاع وللاسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية لكن مفيش فايدة للأسف.. عمره ما هيكون بني أدم ومسئول #عرتينا”.

 

كانت شيرين عبد الوهاب، قد علّقت على تصريحاتها المسيئة التي قالتها عن الفنان عمرو دياب، أثناء حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، خلال تواجدها بتونس، أمس، مؤكدةً أنها لم تكن “ذلة لسان” وإنما كانت إساءة متعمدة.

وقالت شيرين خلال ردها على سؤال إحدى الصحفيات في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم قبل حفلتها في تونس “ماتقوليش لبعض الفنانين، انا كان في حد معين بقصده وأنا مش برجع في كلامي”، مضيفةً أن عمرو دياب بدر منه إساءة لها، ولكنها لم تكن أمام الناس والإعلام، إلا أنها قررت أن ترد عليه أمام كل الناس، على حد تعبيرها.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock