البدري يكشف سبب إصراره على "إجازات" لاعبي الأهلي

إيمان دياب

كشف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، السبب وراء إصراره على إعطاء بعض اللاعيبين بالنادي الأهلي إجازة، موضحًاأنهم يعانون من من الإجهاد وكان يجب حصولهم على راحة لبعض الوقت، منوهًا بأنه ليس هناك شئ اسمه غياب اللاعيبين الأساسيين في القلعة الحمراء كما يزعم البعض.

أشار “البدري” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج “إكسترا تايم”، المذاع على شاشة “Extra News”، أمس الجمعة، إلى أن التغيرات التي أجراها أمام فريق نصر حسين داي الجزائري، أمس الجمعة، كان هدفها الفوز والتأهل إلى دور نصف نهائي البطولة العربية.

أضاف أنه يعترض على تطبيق نظام القرعة بدوري العرب، الذي من المقرر أن يقام يوم الاثنين القادم، لافتا إلى أنه رغم عدم تواجده مع الفريق في مبارتين متتاليين لا يعني عدم توليه أمور الفريق، ولكنه قام بعمل التشكيل النهائي للفريق في كل مباراة على حدى، حيث رفض ذكر السبب الحقيقي وراء استبعاده لمهاجم الفريق عماد متعب.

على صعيد أخر، أكد أن فكرة انضمام لاعيبين أجانب للفريق في المرحلة المقبلة، الهدف منه إفادة النادي بوجه عام وله معايير خاصة يسير وفقا لها، حيث لا يجوز اختيار حارس مرمى أجنبي في مصر، مؤكدا أن هذا القرار قرار عقلاني ومهم أن نجعله قاعدة من حراسة المرمى في مصر، قائلا: “كل قرار وليه المعايير الخاصة به والأربعة لو هيفيدوا النادي فلازم وجودهم”.

https://www.facebook.com/extranewstv/videos/1134524246648495/