حول العالم

تفاصيل حفل افتتاح أكاديمية بوكا جونيور في مصر

أحمد إمام

شهد الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة، حفل افتتاح الأكاديمية الخاصة بنادي بوكا الأرجنتيني في مصر، والتي يشرف عليها نجم ومدرب الأهلي الأسبق فتحي مبروك.

انطلق الحفل في الساعة السادسة والربع مساءا بحضور الكابتن فتحي مبروك الذي ظل متواجدًا بمدرجات الاستاد في البداية، بالإضافة إلى تواجد عدد من أولياء الأمور الذين يلعب أبنائهم بالأكاديمية، وبعض الجمهور القليل الذي حرص على متابعة حفل الافتتاح، حيث بدأ الحفل بتدريبات لجميع الفئات العمرية المشتركة بالأكاديمية، بداية من صغار السن حتى الشباب.

نزل الكابتن فتحي مبروك لأرض الملعب في الساعة السابعة للمتابعة والاشراف على التدريبات، بالإضافة لإجراء بعض المقابلات التلفزيونية، قبل أن يعقد جلسة مع جميع لاعبي الأكاديمية، بعدها قام مبروك بإلقاء كلمته على جميع الحضور لتنتهي الحفلة بالصور التذكارية التي جمعت كل من يعمل في الأكاديمية.

يعد نادي بوكا جونيور الأرجنتيني واحدًا من أهم الفرق بالعالم، بل أنه معروف بصنع وإعداد النجوم، الذين يعد أبرزهم النجم العالمي دييجو مارادونا، وكارلوس تيفيز، بالإضافة إلى أن النجم خوان رومان ريكيلمي لاعب برشلونة وفياريال السابق قد لعب بصفوف الفريق الأرجنتيني لسنوات.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock