مرتضى عن "انتخابات الزمالك": أضمن النجاح ولو سبتها "بمزاجي"

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن البعض لا يرغب في أن يكون رئيس نادي الزمالك قويًا ويحصل على لقب أفضل رئيس ناد لعامين متتالين، مشيرًا إلى أن ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي لم يحصل على أي بطولة في 10 سنوات، ورغم ذلك لم يتحدث أحد من المنتقدين الآن.

أضاف “مرتضى” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عبد الناصر زيدان عبر في برنامج “كورة بلدنا”، على قناة “الحدث”، أن الجمعية العمومية ستأتي به رئيسًا للنادي لحين قراره بأن يترك المنصب “بمزاجه”. وتابع: “ليس عندي انتخابات النادي، وسأمنح صوتي لمن سيقوم بمنافستي”، في إشارة إلى ضمان نجاحه في الانتخابات التي ستجرى قبل نهاية العام الحالي.

أوضح رئيس الزمالك أنه ليس لديه مشكلة في التصويت في الجمعية العمومية المقبلة، قائلاً: “سواء كانوا يريدونه بالأيدي أو بالصندوق أو بالورقة أو حتى في منازلهم، ما يريدونه عليهم فعله، ليس عندي أي مشكلة ولكن هم مرضى نفسيون، وما ستقوله الجهة الإدارية سيسري على الجميع”.

في نفس السياق، لفت “مرتضى” إلى أن النادي الأبيض أصبح عالميًا، وحصل على بطولة دوري و4 بطولات للكأس وبطولة للسوبر، كما أن جماهير النادي تقدر بـ 40 مليونا، وآرائهم مختلفة، قائلاً: “أنا بعمل الصح ومش هسمع للكل.. ومابخافش، أنا الوحيد اللي تصدى للأولتراس وتم تحويلهم للمحاكمات العسكرية”.