بالصور.. حفل فاطمة عادل بـ"مولانا"

شيماء خميس

أحيت المطربة فاطمة عادل، حفلها الغنائي مساءالأحد الماضي، بمساحة “مولانا” بمنطقة “وسط البلد”، وسط حضور كبير.

الحفل استغرق ساعة ونصف، قدمت “عادل” خلاله بصوتها الساحر وموهبتها المميزة مجموعة من الأغاني التراثية، بصحبة فرقتها الموسيقية المتميزة المكونة من عازف العود إسلام عوض، إسلام ربيع (دف)، ميدو الدهبي (إيقاع)، رأفت فرحات (الكولا)، بالإضافة إلى منظمي الحفل محمود مختار، وهالة وحيد، والمصور خالد علي.

عدد من أغاني الفلكلور والتراث، غنتها الممثلة والمطربة الشابة فاطمة عادل، منها (بقى يعني ناسيني – عليل يا تمارجية – من فوق شواشي الدرة – سلم علي لما قابلني – حلو الحلو بكل خصاله – البخت لو كان نفر أنا كنت كلمته – خلي اللي يقول يقول – اليوستفندي استوى غنوله يا حبايب)، بالإضافة إلى أغنية “أنا أتوب عن حبك” كلمات الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، التي لحنها وغناها الراحل الشيخ إمام عيسى. كذلك أغنية “يا حلاوة أم اسماعيل في وسط عيالها” وذلك باﻹشتراك مع أختها الممثلة حنان عادل وأخوها الفنان الشاب محمد عادل وسط تفاعل جماهيري قوي.

جدير بالذكر أن الحفل شهد حضورًا مميزًا لبعض الشعراء والكتاب الذين حضروا للاستمتاع بصوت المطربة الشابة المتميز، من بينهم الشاعرة دعاء عبد الوهاب، والكاتب باسم شرف، بالإضافة إلى الفنان يحيى نديم.