بالصور.. فريق ريال مدريد يزور مقر "فيس بوك"

زارت بعثة نادي ريال مدريد الأسباني، مقر شركة موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” فى مدينة فى مدينة مينلو بارك بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، على هامش معسكر الفريق استعداداً للموسم الجديد 2017/2018 .

حاز تواجد بعثة ريال مدريد داخل مقر شركة “فيس بوك” على تواجد أعداد كبيرة من قبل عشاق الفريق، حيث استعرض اللاعبون بعض مهاراتهم بالكرة، ووقعوا على “تيشيرتات” الفريق لجميع موظفي الشركة والجماهير والمعجبين خلال الزيارة.

يُذكر أنه أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ظهر الجمعة الماضي، مراسم سحب قرعة الدوري الإسباني للعبة “الليجا” للموسم القادم (2017-2018).

وأسفرت قرعة الدورب الإسبانب عن وقوع برشلونة فى مواجهة ريال بيتيس فى الجولة الأولى بالليجا، والتى ستقام على ملعب البارسا “كامب نو”، فيما يخرج ريال مدريد “حامل اللقب” لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب الأخير “ريازور” أحد يومي 20 أو 21 أغسطس المقبل.

ويواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره إيبار، فيما يلتقى أتلتيك بلباو أمام إسبانيول، وإشبيلية يواجه ديبورتيفو ألافيس، ويلتقى فالنسيا مع فريق لاس بالماس وذلك فى أبرز مواجهات الجولة الأولى بالدوري الإسباني.

من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة فى ذهاب الدوري الإسباني يوم 20 ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الـ17 من البطولة على ملعب الملكب “سانتياجو برنابيو”، فيما ستكون مباراة الإياب على ملعب “كامب نو” يوم 6 مايو 2018، أما مباراة ذهاب ديربب مدريد بين الريال وأتلتيكو ستكون فى الجولة 12 من عمر المسابقة على ملعب الأخير “واندا ميتروبوليتانو” يوم 19 نوفمبر المقبل، بينما سيكون ديربب الإياب على ملعب الريال يوم 8 أبريل 2018.