شاهد: "المحمدي" يحصد أول ألقابه مع أستون فيلا

توج أحمد المحمدي، الجناح الأيمن للمنتخب الوطني، بأول ألقابه مع أستون فيلا بعد فوزه ببطولة “Tradition Cup” الودية التى أٌقيمت اليوم فى ألمانيا، حيث صنع الظهير المصري هدفًا مع الفريق، فيما ساهم في هدف آخر ليقود فريقه الجديد لتحقيق الفوز على دويسبورج الألماني، في مباراة ودية ظهر اليوم الأحد، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

شارك “المحمدي” ضمن التشكيلة الأساسية لفريق أستون فيلا، حيث لعب في مركز لاعب الوسط المهاجم جهة اليمين، وساهم المحمدي في الهدف الأول لفريقه من هجمة منظمة بدأت من خلاله، كما صنع الهدف الثاني من تمريرة عرضية أرضية.

كان قد أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزي، يوم الأربعاء الماضي، تعاقده رسمياً مع أحمد المحمدي الجناح الأيمن للمنتخب الوطني، قادماً من هال سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع “المحمدي” عقدًا لمدة 3 سنوات مع الفريق الإنجليزي، حيث يُعد الصفقة الثالثة لـ”أستون فيلا” الذي يحاول الرجوع هذا الموسم للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن ضم جون تيري مدافع تشيلسي، وحارس مرمي مانشستر يونايتد سام جونستون.

من جانبه، علّق أحمد المحمدي على انتقاله لـ”أستون فيلا” قائلاً: “أنا سعيد بالانضمام لأستون فيلا.. إنه واحد من أكبر الأندية في إنجلترا وتاريخه وتقاليده معروفة للجميع.. أنا متحمس للانضمام للفريق في ذلك التوقيت الذي يسعى فيه النادي للعودة إلى الدوري الانجليزي الممتاز”.

https://www.youtube.com/watch?v=SmXxtHppIHg