رسميًا.. "توتي" يعلن اعتزاله كرة القدم

أعلن لاعب نادي روما، فرانشيسكو توتي، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة حافلة فى ملاعب كرة القدم استمرت 24 عامًا.

وقال توتي خلال مقابلة صحيفة مع موقع روما الرسمي، “الآن سوف أبدأ مرحلة جديدة في حياتي المهنية فمرحلة إحتراف كرة القدم أنتهت وسوف أسلك المسلك الإداري خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “كانت نهاية مسيرتي مع الكرة في أخر مباراة لي بقميص روما الموسم الماضي لقد كانت لحظة تاريخية بالنسبة لي.. أسعى للنجاح في حياتي المهنية المقبلة وأريد أن أنال ثقة وحب الجميع بنفس القدر الذي نلته وأنا عندما كنت لاعباً”.

في نفس السياق، أعلن توتي عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وداع كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد أن أعلن فى مايو الماضى وداعه لفريقه روما الذى لم يلعب لنادي غيره طوال مسيرته، كاتبًا: “أسعى لإثبات وجودي كثيراً خلال الفترة المقبلة بداية من فرق الشباب بروما وصولاً لمنصب رئيس النادي”.

أضاف: “انتهت مسيرتي كلاعب كرة قدم، بعد هذه الحياة، ابدأ الآن مرحلة جديدة فى حياتى كإدارى فى روما.. أريد أن أشكر أصدقائى، عائلتي، زملائى، المدربين والرؤساء، الذين جعلونى فريدا من نوعى فى هذه المدينة.. الآن سأقرأ كل شىء لأفهم واستوعب ما هو الدور الأفضل بالنسبة لي، المستطيل الأخضر أعطانى الكثير، حاولت أن أقدم الكثير لكل جماهير الرومانيستا”.

وواصل: “سأحاول أن أكون وضع تصرف هذه الإدارة، الأمر سيحتاج بعض الوقت لفهم ما هو الدور الذي سأكرّس نفسي له، الآن لدى فرصة للعمل هنا فى روما مع الرئيس بالوتا، مونشى، بالديتسوني ودي فرانشيسكو”.