أيمن يونس: هذا ما يحتاجه الزمالك للعودة إلى حصد البطولات

أكد أيمن يونس نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق يحتاج إلى عدة إجراءات للعودة إلى الطريق الصحيح وحصد البطولات، مشيرا إلى أن الزمالك يحتاج إلى لجنة فنية على مستوى عال من أبناء الزمالك ويكون لها كافة الصلاحيات.

وشدد يونس – في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أمس، الجمعة – على ضرورة عدم تدخل مجلس الإدارة في قرارت اللجنة وأن يكون فردا واحدا من الإدارة في اللجنة والأفضل أن يكون رئيس النادي، لافتا إلى أن الفريق يحتاج أيضا إلى إعادة تقييم اللاعبين الحاليين بالفريق، حيث أن هناك الكثير منهم لا يستحق ارتداء “الفانلة البيضاء”.

وأوضح نجم الزمالك السابق أن الفريق يحتاج إلى التعاقد مع 8 لاعبين جدد على الأقل يقدرون قيمة الزمالك وليس لديهم إصابات قديمة، منتقدا طريقة التعاقد السابقة مع لاعبين لديهم إصابات ولم يخدموا الفريق، مطالبا بوجود لجنة طبية على أعلى مستوى للكشف على اللاعبين قبل التعاقد معهم.

وتابع قائلا: “لا يصح أن يصبح الزمالك (فاترينة) للاعبين من أجل الاحتراف في الخليج، ويجب أن يعي اللاعبون قيمة الزمالك وليس اعتبار أن التعاقد مع الزمالك بهدف الاحتراف الخارجي، فمن غير المعقول أن يتم مثلا الاستغناء عن اللاعب محمد عبد الشافي بمبلغ كبير وان يتم التعاقد مع أربعة لاعبين في الناحية اليسرى لم يستطعوا تعويض بيع هذا اللاعب”.

وطالب أيمن يونس أن يتم التعاقد مع مدرب كبير وأن يتاح له كافة الصلاحيات الفنية، وأن يترك يعمل في هدوء ولمدة سنة ونصف على الأقل حتى يتم تقييم عمله بطريقة صحيحة.