أعضاء فريق "مسرح مصر" يتعرضون للسرقة - E3lam.Com

انتقد الفنان حمدى الميرغني، عضو فريق مسرح مصر، التسيب الذى يسود شركات المحمول بعدما سرَّبت الأرقام الشخصية الخاصة بالمشاهير، وبيعها لآخرين مقابل رشاوى، الأمر الذى تسبب فى تسهيل ابتزاز هؤلاء الفنانين وسرقة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضاف “الميرغنى” في مداخلة هاتفية لبرنامج “8 الصبح” على فضائية “dmc”، فى حلقة صباح اليوم الخميس، أنه اكتشف سرقة رقمه الشخصى، وحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، والإيميل، وتعرضه للابتزاز عن طريق بعض الأشخاص.

وأشار إلى أن أصدقاءه مصطفى خاطر، ومحمد أنور تعرضا لنفس التجربة، لافتًا إلى سرقة حساباته الشخصية ومسح صور الإنستجرام كلها، إضافة إلى بيع الحساب استغلالاً لعدد المتابعين على الحساب الذى تجاوز 2.5 مليون متابع، مضيفًا أن حساباته البنكية تعرضت للخطر أيضًا لارتباطها برقم الهاتف المستولى عليه.

وقال إن أحدًا من العاملين بشركة المحمول لم يهتم أو يلقى للأمر، لافتًا إلى أنه سيتخذ إجراءاته القانونية ضد الشركة.

وفى مداخلة هاتفية لـ “8 الصبح” أضاف الفنان محمد أنور، أن سارق الخط الشخصى له اتصل من رقمه على الفنان مصطفى خاطر، الأمر الذى تصادف أثناء تواجده مع خاطر على خشبة المسرح، لافتًا إلى أنه تفادى سرقة الحسابات بتغيير رقم الموبايل، إلا أن رقمه الجديد يتعرض لنفس المشكلة حاليًا.