الزمالك يرتدي شارات سوداء أمام أهلي طرابلس

أحمد إمام

حصل نادي الزمالك على موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، على ارتدائه للشارات السوداء في مباراة أهلي طرابلس الليبي، المقرر لها غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثانية، من دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي، وذلك حداد على شهداء حادث مدينة رفح بشمال سيناء الذي وقع بالأمس.

وكان حمادة أنور المدير الإداري للفريق قد قام بمراسلة ومخاطبة الكاف واتحاد الكرة بهذا الشأن، حتى حصل على الموافقة الرسمية اليوم السبت.

وينتظر نادي الزمالك مواجهة قوية أمام فريق أهلي طرابلس الليبي، حيث مطالب الفريق الأبيض بتحقيق الفوز ولا شيء غيره للتنافس على فرص التأهل للدور ربع النهائي، بالإضافة إلى تعثر فريق كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة الجزائري في المواجهة الأخرى.

واسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء الزمالك زيه التقليدي اللون الأبيض وسيرتدى حارسه اللون الأسود، بينما سيرتدى فريق أهلي طرابلس اللون الأخضر وحارسه اللون الأصفر.

جدير بالذكر أن اتحاد العاصمة يتصدر هذه المجموعة برصيد 8 نقاط، وفي المركز الثاني أهلي طرابلس بنفس رصيد النقاط، وكابس ثالثا ب 6 نقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 5 نقاط.