والدة "فتاة العباسية" تتبرأ منها على الهواء

إيمان دياب

كشفت سلوى عرابي، المُلقبة بـ “فتاة كوبري العباسية”، عن أسباب الصدمة العصبية التي تعرضت لها والتي هى كانت السبب وراء ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة الفترة الماضية وذلك بعد أن نشر البعض لها صورا وهى تتسول من المارة، موضحا أنها السبب الوحيد وراء ذلك هو زواجها من رجل ذو سلطة بالدولة.

أكدت “عرابي” خلال لقاءها مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج “90 دقيقة”، الذي يبث على شاشة المحور، أمس الثلاثاء، أن زواجها من هذا الشخص والذي وافق أهلها عليه هو السبب وراء صدمتها العصبية التي شاهدها الناس فيها على مواقع التواصل، معلقة “كانت صدمة عمري”.

أضافت أنها تركت منزل أهلها منذ 9 أعوام، وذلك بسبب الخلافات المشاكل المستمرة بينها وبين والدتها وأخوتها، لافتة إلى أنها أيضا تركتهم لأنها كانت “محرومة” من أشياء كثيرة، مؤكدة أنها تسامحهم عن كل ما فعلوه معها، منوهة بأنها كانت تعيش من قبل مع أسرة من مصر الجديدة والتي تبنتها، وهى الأن تعيش في إحدى دور الرعاية.

وفي نفس السياق، قالت “زكية” والدة سلوى عرابي، إنه تتبرأ من ابنتها وذلك منذ اليوم الأول الذي تركت فيه منزلها، موضحة أنها منذ 2008 وهى تبحث عنها وكل مرة تخرج فيها تأتي بها من محافظة مختلفة، معلقة ” هى عينيها فارغة ومش عايزاني.. أنا غلبت.. دا ناس جبتهالي من أسكندرية والصعيد”.

أضافت خلال مداخلة هاتفية في نفس البرنامج، أنها عانت كثيرا من ابنتها التي تعايرها بسبب ضغف بصرها، مشيرة إلى أن صور ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي ماهي إلا “قضيحة” لهم، قائلة: “أنا شربت الذل من البت دي مستقلية وبتعايرني بعجزي”، نافية ما قالته ابنتها حول زواجها وأنهم هم من أجبروها على الزواج، مؤكدة أن هذا لم يحدث أبدأ.