أهداف الشوط الأول للزمالك وكابس يونايتد

أحمد إمام

انتهى الشوط الأول بين نادي الزمالك وكابس يونايتد، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وذلك خلال اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم على الملعب الرياضي الوطني بهراري، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية، لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أحرز بافوم بانزي الهدف الأول لكابس بالدقيقة 31، بعدما أرسل زميله الكرة العرضية داخل منطقة الجزاء، ليبعدها مدافع الزمالك محمود الونش قبل أن ترتد لبافون الذي استلم الكرة وسدد في شباك الشناوي.

بينما تعادل ستانلي للزمالك بالدقيقة 44، وذلك بعدما تلقى تمريرة من البديل أيمن حفني، لينفرد ستانلي ويسدد لتصطدم الكرة بالحارس وتسكن الشباك، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وكان نادي الزمالك قد أضاع العديد من الفرص التي كانت من الممكن أن تغير النتيجة، إلا أن لاعبي الزمالك افتقدوا اللمسة الأخيرة وانهاء الهجمات بشكل دقيق.

وكان نادي اتحاد العاصمة قد تعادل مع أهلي طرابلس الليبي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات نفس المجموعة، ليكون ترتيب المجموعة حتى الآن اتحاد العاصمة في الصدارة ب 8 نقاط، يليه أهلي طرابلس في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث ب 5 نقاط، ويتذيل المجموعة فريق كابس يونايتد ب 3 نقاط.

https://youtu.be/Wu42Ty2WKAc