رد أحمد سليمان على اتهامات مرتضى منصور

أحمد إمام

قام الكابتن أحمد سليمان بإصدار بيان رسمي اليوم الاثنين، للرد على الاتهامات والهجوم الذي شنه ضده المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بمقر النادي.

كان “منصور” قد اتهم “سليمان” بالحصول على بعض العمولات من صفقات اللاعبين منهم 200 ألف جنيه في صفقة انتقال أيمن حفني للزمالك، وذلك أثناء وجوده بعضوية مجلس إدارة النادي قبل قرار إستقالته.

من جانبه نشر سليمان بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” للرد على هذه الاتهامات، أكد خلاله أن تلك الادعاءات ليس لها أي أساس من الصحة، وإنها لم تخرج من رئيس نادي الزمالك، إلا عندما أعلن ترشحه ضده لرئاسة النادي.

وجاء في نص البيان: “واصل رئيس الزمالك فصل جديد من فصول المسلسل الهزلي الذي تعود عليه وأدمن العيش عليه.. خرج اليوم في مؤتمر صحفي ليوجه لي اتهامات جديدة وبدون دليل كالعادة.. اتهامات لم تخرج إلا بعد إعلان ترشحي للرئاسة رغم أنه كان يتغنى بشخصي في الفضائيات ويشيد بجهودي ليل نهار في إنهاء صفقات الزمالك”.

أردف “سليمان” في البيان: واليوم وبعد هذه الاتهامات الجديدة وجب توضيح التالي:

1- قدمت حتى الآن 6 بلاغات عند النائب العام ضد رئيس نادي الزمالك ولم يجرؤ حتى الآن الذهاب للإدلاء بأقواله أو تقديم دليل واحد على صحة الاتهامات التي يقولها و يرددها فى الفضائيات عمال على بطال.. وهذا ليس بغريب  عليه !!!.

2- أرسلت إنذارات على يد محضر لرئيس نادى الزمالك و لجميع أعضاء مجلس الإدارة.. أنذرهم بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية فى المخالفات التى يزعمها رئيس النادي على خلاف الحقيقة.

3- ما يبديه رئيس النادي من تصريحات غير مدروسة ستعرض 18 لاعبا و 11 وكيل للمساءلة القانونية، وأوجه أسفي واعتذاري  لجميع اللاعبين الذين تعاقدت معهم، لأنني سأتقدم ببلاغ للنائب العام فيما قيل وسيتم استدعائكم جميعا.. في مكتب النائب العام هو مكان تقديم البلاغات وكشف الحقائق وليس الفضائيات والمؤتمرات الصحفية والكلام المرسل بدون دليل.

4- ولكي يعلم الجميع أن هاني شكري عضو مجلس الزمالك المستقيل هو من قام بصرف مقدم تعاقد أيمن حفني من ماله الخاص ٤٠٠ الف جنيه سنه ٢٠١٤ ولم يستردها حتى الآن، سأطلب شهادته فيما ردد رئيس النادي من اتهامات، مع العلم ان المحكمة حكمت لهاني شكري بحصوله على هذه الأموال وأيدت أقواله.

5- أعتذر لجماهير وأعضاء الزمالك والمحبين عن ما وصل له حال النادي في ظل وجود رئيس كل همه أن يخوض انتخابات رئاسة أحد أكبر الأندية في الشرق الأوسط بالتزكية حتى لو كلفه ذلك أي شيء.. وأعتذر لكم مقدما عما سيتم كشفه من فضائح وأسرار ضد كل من تحدث عني بسوء نية أو وجه اتهامات بدون دليل بقصد التشهير فقط.