سموحة يخسر أولى مبارياته بدور المجموعات الإفريقي

أحمد إمام

فشل نادي سموحة في افتتاح مشواره بدور المجموعات الإفريقي بنتيجة إيجابية، وذلك بعدما تلقى الهزيمة أمام نادي زيسكو الزامبي بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب ليفي مواناواسا، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

جاء إيقاع الشوط الأول هاديء مع سيطرة نسبية للفريق الزامبي، ولكنه لم يصنع أي فرص حقيقية تذكر، بينما لجأ نادي سموحة للدفاع الجيد والاعتماد على المرتدات بشكل كبير، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في الشوط الثاني تحسن أداء سموحة بشكل كبير وبدأ في مبادلة فريق زيسكو الهجمات، بل أضاع أبرز فرصة له في المباراة بالدقيقة 64، بعدما راوغ اللاعب إسلام محارب مدافع زيسكو وسدد ولكنها اصطدمت بالقائم، بعدها بدقائق احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق زيسكو بالدقيقة 71، بعدما لمست الكرة يد لاعب سموحه باتريك مالو داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها جاكسون ويري ويسكنها الشباك بنجاح، بعدها استمرت محاولات الفريقين لكنها لم تصفر عن أي جديد في النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز نادي زيسكو بهدف نظيف.

 

بهذا الفوز حصد زيسكو الثلاث النقاط الأولى له ليتصدر المجموعة الثالثة، بينما ظل فريق سموحة بلا نقاط، في انتظار المواجهة التي ستجمع بين هلال الأبيض السوداني وريكرياتيفو الأنجولي، ضمن منافسات المجموعة نفسها.

 

https://youtu.be/9IsKfjoxklE