شاهد.. ستانلي يُنقذ الزمالك من التعادل أمام المقاولون

أحمد إمام

نجح نادي الزمالك في استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى بالدوري العام، بعدما استطاع تحقيق الفوز على نادي المقاولون العرب بنتيجة 1/2، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة ال 28 من الدوري العام.

سيطر نادي الزمالك بشكل كبير في الشوط الأول، لكن دون وجود فرص حقيقية تذكر، حتى نجح أحمد رفعت في أخذ الأسبقية للفريق الأبيض بالدقيقة 28، حيث قام حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء للزمالك، بعدما اشترك مدافع المقاولون محمد شوقي غريب مع مهاجم الزمالك ستانلي داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها رفعت ويسكنها الشباك.

في الشوط الثاني ضغط الزمالك لتعزيز تقدمه بهدف ثاني، إلا أن محمد فاروق لاعب المقاولون استغل الهجمة المرتدة ببراعة، وانطلق بالكرة وراوغ لاعبي الزمالك واسكن الكرة الشباك، ليتعادل نادي المقاولون بالدقيقة 74 من الشوط الثاني.

ولكن جاء رد الزمالك سريعا وبعد دقيقة واحدة من تعادل المقاولون، حيث استطاع ستانلي إحراز هدف الفوز للفريق الأبيض، بعدما تلقى الكرة العرضية من زميله أسامة إبراهيم ليضعها ستانلي في شباك الحارس أبو السعود.

بعدها حاول نادي المقاولون تعديل النتيجة، ولكن كل محاولاته باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة لينفرد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما ظل رصيد نادي المقاولون كما هو 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

https://www.youtube.com/watch?v=aTnqSkuGUZ0&feature=youtu.be