مرتضى مهاجمًا حازم إمام: انتهى زمن الرقص والراقصات

انفعل مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم، السبت، بمقر الزمالك في ميت عقبة، ووجه رسالة نارية إلى حازم إمام عضو الجبلاية.

ولوح مرتضى منصور بكتاب لنادي الزمالك على غلافه إعلان لكازينو شهير وراقصة تدعى “شو”، وقال موجهًا حديثه لحازم إمام: “انتهى زمن الرقص والراقصات يا حازم.. فيحكم الزمالك رئيس نادي محترم”.

تابع هجومه على حازم إمام: “وقفت بجانب حازم إمام في انتخابات اتحاد الكرة ولما نجح قال إنه مش مندوب الزمالك في الجبلاية”.

وأكد مرتضى منصور أن اتحاد الكرة قرر تأجيل لقاء مصر المقاصة بعد أن كان مقرر له يوم السبت، بسبب مصالح الشركة الراعية “برزنتيشن” بسبب لقاء المصري وسموحة في الكونفدرالية.

في سياق مختلف، أضاف رئيس الزمالك أن لجنة الأندية هي التي قامت بتعيين عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وشدد على أن الأخير قام بتأجيل مباريات الأهلي ورفض تأجيل مباريات للزمالك.

وشدد على أن اللواء علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي عضو في لجنة المسابقات باتحاد الكرة لم يتم إخطاره باجتماع لجنة المسابقات لتوقيع عقوبة ضد النادي الأبيض، بسبب أحداث مباراة المقاصة الأخيرة.

وأضاف رئيس النادي أن عامر حسين مزور، ووقع عقوبة على الزمالك دون عقد اجتماع للجنة المسابقات، وأضاف أن اتحاد الكرة أفسد مسابقة الدوري المصري الممتاز.