تعليق ميدو على حذف بيان سموحة "المهين"

أحمد إمام

حذف مجلس إدارة نادي سموحة بقيادة المهندس فرج عامر البيان الذي نشره النادي صباح اليوم الجمعة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حول أزمة مباراة وادي دجلة، والذي تضمن رد قوي على هجوم أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة ضد مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة، وذلك عقب الأزمة الكبيرة التي حدثت بينهم في المباراة التي جمعتهم أمس الخميس، وانتهت بالتعادل بنتيجة 2/2.

كانت نشبت أزمة كبيرة بين الجهاز الفني لوادي دجلة بقيادة أحمد حسام ميدو، وبين جهاز نادي سموحة بقيادة مؤمن سليمان، بل تطور الأمر إلى التراشق بالألفاظ بين الطرفين عقب المباراة.

وواصل ميدو من جانبه الهجوم على الكابتن مؤمن سليمان مدرب نادي سموحة عقب نهاية المباراة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ونشر 3 تغريدات يهاجم فيها مؤمن سليمان بقوة، ليرد بعدها نادي سموحة على هجوم ميدو، ببيان رسمي عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” والموقع الرسمي للفريق، واصفًا فيه تصرفات ميدو بالخرقاء قبل أن يتراجعوا بعدها ويقومون بحذفه.

ومن جانبه علق ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على قيام الإدارة بحذف البيان، وأكد أنه يحترم إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر.