ميسي يقود برشلونة لفوز مثير على ريال مدريد بثلاثية

أحمد إمام

نجح نادي برشلونة في تحقيق فوزا هام على غريمه ريال مدريد بنتيجة 2/3، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب سانتياجو بيرنابيو بمدريد، ضمن منافسات الجولة ال33 من الدوري الأسباني.

نجح البرازيلي كاسيميرو في أخذ الأسبقية لفريق ربال مدريد بالدقيقة 28 من الشوط الأول، حيث قام زميله مارسيلو بإرسال كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليسدد المدافع سيرجيو راموس الكرة لتصطدم بالقائم وترتد للبرازيلي كاسيميرو ليسكنها الشباك.

لم يستمر تقدم الريال طويلا حيث بعدها بدقائق استطاع ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة بالدقيقة 33، بعدما تلقى تمريرة من زميله راكيتيتش ليتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ويراوغ مدافعي الريال، ويسدد في الشباك.

قبل أن يحرز راكيتيتش الهدف الثاني لبرشلونة بالدقيقة 72 من الشوط الثاني، بعدما صاروخا ولا أروع ليسكن شباك كيلور نافاس حارس الريال.

بعدها نجح البديل جيمس رودريجيز في إحراز هدف التعادل للريال بالدقيقة 85، بعدما تلقى كؤة عرضية من زميله مارسيلو داخل منطقة الجزاء، ليضعها رودريجيز في الشباك.

قبل أن يكمل ميسي تألقه اللافت للنظر خلال المباراة ويحرز هدف الفوز لفريق برشلونة بالدقيقة الأخيرة باللقاء، بعدما تلقى تمريرة من زميله جوردي ألبا على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، لسدد بطريقة رائعة في الشباك، وتنتهي المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 2/3.

بهذا الفوز يتساوى فريق برشلونة في النقاط مع ريال مدريد ب 75 نقطة ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الريال الذي يتبقي له مباراة مؤجلة، لتشتعل المنافسة بين الفريقين على لقب الليجا في الجولات المقبلة.

https://www.youtube.com/watch?v=rt26RCrRI1I&feature=youtu.be