اليونايتد يعلن رسميا إصابة إبراهيموفيتش وروخو بقطع في "الصليبي"

أحمد إمام
 
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن إصابة ثنائي الفريق زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتيني ماركوس روخو، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وذلك خلال مباراة الفريق الأحمر أمام نادي أندرلخت البلجيكي مساء الخميس الماضي، ضمن منافسات إياب الدور بع النهائي للدوري الأوروبي.
 
حيث نشر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد بيانا لتوضيح إصابة كلا اللاعبين، جاء فيه “قد أكدت التحقيقات المفصلة حول الإصابات التي تعرض لها كل من ماركوس روخو وزلاتان إبراهيموفيتش خلال مباراة الدوري الأوروبي يوم الخميس، أن هناك قطع في الرباط الصليبي للركبة لكلا اللاعبين، مما يتطلب رعاية طبية متخصصة ودقيقة خلال الأيام المقبلة”.
 
تابع “لن نستطيع تحديد الوقت المتطلب للعلاج والعودة مجددا، إلا بعد الخضوع لفحوص طبية دقيقة ووضع خطط علاجية محددة لكل منهما.”
 
وكان النجم زلاتان إبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد قد تعرض لإصابة مروعة في الركبة، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق الإنجليزي أمام أندرلخت البلجيكي مساء الخميس، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي بالدوري الأوروبي، وكان اللاعب الأرجنتيني ماركوس روخو قد تعرض للإصابة في اللقاء ذاته.
 
حيث ارتقى إبراهيموفيتش في الهواء مع مدافع أندرلخت محاولا الحصول على الكرة، إلا أنه سقط بقوة على ركبته، وظل يتألم بشدة ليخرج من الملعب مصابا ويشارك الفرنسي أنتوني مارسيال بدلا منه.