الزمالك يفوز على طلائع الجيش بثلاثية

أحمد إمام

نجح نادي الزمالك في استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى بالدوري العام المصري، بعدما استطاع تحقيق انتصار هام على فريق طلائع الجيش بنتيجة 0/3، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

نجح باسم مرسي في أخذ الأسبقية لنادي الزمالك من ركلة جزاء بالدقيقة 25 من الشوط الأول، بعدما قام الجابوني فرانك ستيفن لاعب الجيش بعرقلة أيمن حفني داخل منطقة الجزاء، ليتصدى لها مرسي ويسكنها الشباك.

ويعد هذا الهدف هو الأول للفريق الأبيض بعد خسارة الأربع مباريات الأخيرة وهي المقاصة وسموحة والشرقية وإنبي، بالإضافة لإنسحابه في مباراة مصر المقاصة الشهيرة بالدور الثاني بالدوري.

قبل أن يعود نفس اللاعب باسم مرسي ويعزز النتيجة لنادي الزمالك بالهدف الثاني بالدقيقة67، بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء أخرى لصالح الزمالك، لقيام مدافع الجيش بعرقلة حسني فتحي لاعب الزمالك، ليتصدى لها باسم مرة أخرى ولكن هذه المرة تصدى لها عماد فتحي حارس الجيش ببراعة، لترتد الكرة لباسم مجددا ويضعها برأسه في الشباك.

أحرز البديل مصطفى فتحي الهدف الثالث للزمالك بالدقيقة85، بعدما تلقى تمريرة ولا أروع من زميله أحمد رفعت لينفرد مصطفى بالمرمى ويراوغ حارس الجيش ويضعها في الشباك، بعدها بدقائق أضاع مصطفى فتحي فرصة إحراز الهدف الرابع للفريق الأبيض، بعدما أطاح بركلة الجزاء خارج المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثة أهداف دون مقابل.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى 43 نقطة ويتقدم للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما يظل رصيد طلائع الجيش كما هو 35 نقطة يحتل بهم المركز السادس.