أيمن عبد العزيز عن "مرتضى" : عامل للزمالك هيبة

أعرب أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق، عن حزنه الشديد لما يحدث في الأبيض، محملًا المسؤولية الأكبر للاعبين وعدم وجود استقرار فني في النادي

أضاف “عبد العزيز” في حواره مع الإعلامي كريم خطاب في برنامج “في الاستاد”، أمس الاثنين، على “نجوم FM”، أن كثرة تغيير المدربين هذا الموسم، من أكبر سبب لهبوط المستوى الفني والوضع الحالي الذي يوجد فيه النادي، لكن على المستوى الإداري، فإن الزمالك ناجح جدا ولا يوجد به مشكلات، وبند تسديد مرتبات اللاعبين والمستحقات “اسمه استقرار طبعا”.

تابع: “لكن دائما لاعب الكرة لما يشعر أنه أقوى من المدرب لا يقبل أي أمر، فيكون عنده قناعة تامة أنه هيعمل اللي في دماغه وهذه هي الكارثة الحالية”، مشيرًا إلى أنه عندما تواجد البرتغالي فيريرا كان هناك استقرارًا بالإضافة لكل عوامل النجاح، مضيفًا “لما تلعب في 3 بطولات وتكسب 2 ده نجاح طبعا، واللاعبين مفيش مدرب مالي عينهم”، لافتًا إلى أن المدرب الأجنبي أفضل، لأنه بعيد عن الضغوط ولا يقرأ ما يكتب عنه.

 

في نفس السياق، لفت إلى أن الزمالك يعيش أسوأ فتراته، فالإدارة تقوم بما عليها ماليا ومعنويا وفنيا، لكن لو حلت مشكلة بقاء المدرب كل شيء سيعود لسابق عهده، مشيرًا إلى أن ردود الفعل التي تخرج من المستشار مرتضى منصور تضر كثيرا، لذا يجب عليه أن يبتعد عن الإعلام والفرقة قليلًا، وعليه ألا يتكلم إلا في أصعب الأوقات مثل رئيس الجمهورية، وهذا سيكون أفضل للنادي.

أضاف أن “منصور” يحب النادي و”عامل للزمالك هيبة بالطبع”، قائلاً “ياريت يفضل في هذه المنطقة لأنه السند الأخير للنادي، ويروح المباريات المهمة فقط وليس كل المباريات زي رئيس الجمهورية.. اجعل الناس تشتاق لك يا سيادة المستشار، وهذا سينعكس بالإيجاب على اللاعبين”.