أصغر أعضاء "ميدياتوبيا" يوجه رسالة للسيسي من مجلس النواب

وجه أدهم شريف، أصغر أعضاء مؤسسة ميدياتوبيا، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الجلسة الختامية للمؤتمر القومي لبرلمان طلائع مصر، الذي ترعاه وزارة الشباب والرياضة.

وتقمص الطفل أدهم، عضو ميدياتوبيا، شخصية أحد النواب، حيث وجه برقية للرئيس السيسي بمناسبة انتهاء الجلسة الختامية لبرلمان طلائع مصر، الذي أقيم ظهر اليوم، السبت، بمجلس النواب.

وتوجه “شريف” برسالة حب وتقدير للرئيس لما يقوم به مع الحكومة من رعاية لطلائع الشباب في كافة المجالات، كما أشاد بالتضحيات المبذولة من أفراد القوات المسلحة المصرية في سبيل الوطن.

أضاف أصغر أعضاء ميدياتوبيا في كلمته: “نود أيضًا تهنئة الرئيس والشعب والجيش بمناسبة اقتراب الاحتفال بعيد تحرير سيناء”، مختتما حديثه بترديد جملة “تحيا مصر”

يذكر أن مؤسسة “ميديا توبيا” لشباب الإعلاميين تهدف إلى تنشئة جيل من الإعلاميين المتفوقين مهنيًا في مختلف فنون الإعلام، والملتزمين أخلاقيًا الذين يحافظون على رقي المهنة وتحضرها وقيمها السامية.

أطلقت المؤسسة كمبادرة في ٣ فبراير ٢٠١٤ بالقاهرة، تحت قيادة وتأسيس الإعلامي الدكتور محمد سعيد محفوظ، وتضم عددا من الأنشطة والفعاليات، بينها المعسكر التدريبي الذي ينعقد مرتين كل عام، وهو النشاط الأساسي والرائد لـ”ميدياتوبيا”، و”صالون ميدياتوبيا” الذي يستضيف قادة ورموز الإعلام والفكر والفن، و”ميديا توبيا الخير” التي تنمي الجانب الإنساني وقيمة التكافل لدى الشخصية الإعلامية من خلال الأعمال الخيرية، و”معًا” لتعليم الصم والبكم القراءة والكتابة في مقابل أن يقوموا بتعليم مدربيهم لغة الإشارة، وترسخ فيهم أهمية التواصل مع كل عناصر المجتمع.