ميريام فارس : هكذا يتم التلاعب في الجوائز الفنية

وليد أبو عميرة

قالت المطربة اللبنانية ميريام فارس، إن جوائز الغناء المحلية والعالمية لم يعد لها معنى، مشيرة إلى أنها لم تعد تهتم بالحصول على أي جوائز، ولفتت إلى أن معظم جوائز الغناء سواء المحلية أوالعالمية ليست حقيقية وقد تمنح لأي مطرب، لأن تلك الجوائز تخضع لأمور معينة.

أوضحت ” فارس” خلال حوارها مساء اليوم الجمعة مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “كل يوم جمعة” الذي يبث على قناة “ON E”، أن ما يحدث في ما يتعلق بتلك الجوائز، هو أن إدارة مهرجان ما تقوم بدعوة مطرب معين ليحي حفل توزيع الجوائز، وتعرض عليه الحصول جائزة معينة أو حتى عدة جوائز.

أشارت إلى أنه إضافة إلى ذلك، فإنهم قد يعرضوا على المطرب أن يمنحوه جائزة غنائية معينة، مقابل أن يدفع ثمنها، مؤكدة أن ذلك الأمر يحدث في معظم الجوائز المحلية والعالمية، وذكرت أن جائزة “ورلد ميوزك أوورد” العالمية من بين تلك الجوائز، التي يتم فيها تلك الأمور.

على صعيد آخر لفتت المطربة ميريام فارس إلى أنها بدأت الغناء منذ أن كانت طفلة صغيرة، مشيرة إلى أنها كانت تشتري اسطوانات أغاني “أم كلثوم” عندما كان عمرها 14 عام وكانت تقلدها في الغناء، منوهة بأن أغنية “الأطلال” لأم كلثوم كانت أول أغنية تغنيها في حياتها.
https://www.youtube.com/watch?v=VvLYrhtoT3Q