العدد الحقيقي لزيجات حلمي بكر - E3lam.Com

نفى الموسيقار حلمي بكر، ما تداول من أنباء، عن زواجه ثمان مرات طول حياته، موضحًا أنه تزوج 12 مرة، واصفًا نفسه أنه صريح وليس مُنافقًا، مؤكدًا أن لم يرافق سيدات دون زواج، قائلًا: “كل ركن في بيتي فيه مصحف”.
 
قال “بكر” خلال حواره مع الإعلامية جيسي العاصي، ببرنامج “دايرة الشر” الذي يُبث على قناة “صدى البلد”، مساء الخميس، إن الزوجة الأولى، هي أفضل تجربة زواج له، رافضًا الإعلان عن هويتها، موضحًا أنها كانت أول قصة حب في حياته، عندما كانت تناهز من العمر 16 عامًا، وهو 21 عامًا تقريبًا.
 
أضاف أنه عاش معها أفضل قصة حب، يعيشها العشاق، داعيًا لها بأن يُبارك لها في زوجها الحالي وفي حياتها، موضحًا أنه شعر بالندم من ثلاث سيدات تزوجهن، بينهم والدة ابنه، مُشيرًا إلى أنه لم يطلب الزواج من السيدات التي ارتبط بهن، قائلًا: “في حياتي ما خطبت حد.. كلهم طلبوا الزواج مني”.
 
أوضح أن البعض قد يصفونه بـ”المغرور”، مُبررًا ذلك بأنه قدر يكون مغرورًا بزوجته أو حبيبته، مضيفًا أنه لديه كرامة، وإحساس، وشعور، ويقلق على الناس، متسائلًا بقوله: “لو أنا كده مغرور.. فأهلًا به، أحبه”، مُشيرًا إلى أن متُابعيه حريصون دائمًا على مشاهدة حواراته التليفزيون.