حازم إمام: ستانلي لا يستحق البقاء في الزمالك

أكد الكابتن حازم إمام، أيقونة الزمالك وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك مشاكل فنية في الزمالك لأنه لا يوجد لاعب في حالته الطبيعية، موضحا أن المفاجأة ليست في الخسارة، بل يجب معرفة السبب خاصة وأن الزمالك يخسر بدون أن يؤدي الفريق بشكل جيد.

أضاف في حواره ببرنامج “إكسترا تايم” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة extra news، أنه لا يمكن لوم أحد داخل الفريق سوى الإدارة، وهناك مشكلة وهي أن من يجيئ باللاعبين يرحل عن النادي، وهناك لاعبين كثر حضروا خلال الموسم الحالي، وكثر رحلوا.

تابع أن هناك لاعبين كثر جيدين ولكن رغم ذلك يخسر الفريق مما يعني أن هناك مشكلة في استغلالهم، ويجب أن يكون هناك استقرار ليتم هذا، مشيرا إلى أن هناك مشكلة وهي تغيير الأجهزة الفنية.

أردف إمام أن الإدارة هي المسؤولة عن مشكلة عدم الاستقرار، ولكن الآن رغم الهزيمة الهدوء يسيطر على الزمالك، مطالبا الإدارة بعدم إثارة الأزمات في وسائل الإعلام.

رأى أن المدرب الأجنبي الأفضل الآن للزمالك لأنه سيكون بعيدا عن الضغط الإعلامي وضغط الجمهور، موضحا أن الفوز بالدوري بعيد عن الزمالك الآن، خاصة وأن هناك 15 نقطة فرق بين الزمالك والأهلي.

استطرد أن من بيده الفوز والخسارة هم اللاعبين لأن هناك مباريات سهلة يمكن أن تتم بدون مدير فني مثل مباراة الشرقية التي كانت دفاعية، مشيرا إلى أن ستانلي لا يستحق البقاء في الزمالك لأنه يحصل على مال كثير ولا يؤدي بالشكل المطلوب.

لفت إلى أن الأهلي لا يستغنى عن المدرب لو خسر مباريات وهو ما أعطى للفريق الأحمر استقرار، كما أن الفوز غطى على مشاكل فنية عديدة داخل الأهلي.

يذاع برنامج إكسترا تايم يوميا في تمام الثانية عشر منتصف الليل.