" أبو زهرة" يشارك في الاحتفال بميلاد "ميدياتوبيا" - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أنه خرج من المستشفى يوم الاثنين بعد اصابته بوعكة صحية شديدة، ولكنه لم يستطع ألا يحضر حفل عيد ميلاد مؤسسة “ميدياتوبيا” الثالث.

أضاف خلال الاحتفالية التي أقيمت بساقية الصاوي الثلاثاء، أنه كان يتمنى لو استطاع منع نفسه من الحضور من أجل الراحة لكنه لم يستطع ألا يشاهد جيل جديد من الشباب وهو يحاول أن يقدم إعلام مهني يخدم المجتمع.

أكد “أبو زهرة” أنه قضى عمره كله يحاول أن يوصل رسالة سامية من خلال الفن الذي يقدمه، من شأنها أن تخدم المجتمع وتحدث به أي فارق، وذلك هو السبب الذي يجعله يسعد بكل تلك التجارب التي تحاول أن تقدم فرصة جيدة لعمل شيء محترم يخدم المجتمع.

وحضر الحفل عدد من الوجوه الإعلامية لعل أبرزهم الإعلامي ياسر عبد العزيز، والعميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق، وعميدة كلية الإعلام بجامعة القاهرة جيهان يسري، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، وقدم الحفل إلى جانب بعض شباب المؤسسة الإعلامي عمرو خليل، والإعلامية دينا عصمت والإعلامية مروج إبراهيم.

أطلقت المؤسسة كمبادرة في ٣ فبراير ٢٠١٤ بالقاهرة، تحت قيادة وتأسيس الإعلامي الدكتور محمد سعيد محفوظ، وتضم عددا من الأنشطة والفعاليات، بينها المعسكر التدريبي الذي ينعقد مرتين كل عام، وهو النشاط الأساسي والرائد لـ”ميدياتوبيا”، و”صالون ميدياتوبيا” الذي يستضيف قادة ورموز الإعلام والفكر والفن، و”ميديا توبيا الخير” التي تنمي الجانب الإنساني وقيمة التكافل لدى الشخصية الإعلامية من خلال الأعمال الخيرية، و”معًا” لتعليم الصم والبكم القراءة والكتابة في مقابل أن يقوموا بتعليم مدربيهم لغة الإشارة، وترسخ فيهم أهمية التواصل مع كل عناصر المجتمع.