رئيس الزمالك يُعلن موعد وصول "إيناسيو" للتفاوض معه

أحمد إمام

صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو، سيصل إلى القاهرة غدًا السبت، للتفاوض معه على تفاصيل العقد، استعدادا لتوليه تدريب الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

أضاف “مرتضى” في تصريحات صحفية خلال الجمعية العمومية التي تعقد اليوم الجمعة بالنادي، أن اللجنة الفنية بقيادة الكابتن فاروق جعفر هي من قامت باختيار إيناسيو، لافتا إلى أن الفريق يحتاج إلى الإنضباط وهو ما سيحدث خلال الفترة المقبلة، موضحا أن استبعاد الفرنسي آلان جيريس جاء بسبب المبالغة في المطالب المادية، خاصة في ظل ارتفاع سعر الدولار.

كما أكد أن كل من خالد جلال ومحمد صبري مدربين الفريق، بالإضافة لأيمن طاهر مدرب الحراس سيستمرون في الجهاز المعاون مع المدرب الجديد.

يذكر أنه تعقد اليوم، الجمعية العمومية لنادي الزمالك لمناقشة عدة أمور منها ميزانية النادي، بالإضافة لحسم أمر الإنسحاب من عدمه من بطولة الدوري العام.

وكان مرتضى منصور قد أعلن رحيل محمد حلمي خلال الفترة السابقة، والذي سيقود فريق الزمالك للمرة الأخيرة غدا أمام سموحة في الجولة ال 23 من الدوري العام، ليدخل الزمالك بعدها في مفاوضات مع العديد من المدربين الأجانب، قبل أن يفاضل بين أثنين هم الفرنسي آلان جيريس المدير الفني لمنتخب مالي و المدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو.