حكم مباراة الأهلي والداخلية.. آخر من يعلم باللوائح

كشف الإعلامي مدحت شلبي خلال برنامجه “ستاد مصر” الذي يذاع عبر فضائية “on sport” مساء الأربعاء، فضيحة تحكيمية كان سيرتكبها الحكم أحمد الغندور، لو انتهى لقاء الأهلي والداخلية في دور الـ16 لكأس مصر بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

حيث صرح الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي خلال لقاء أجراه مع مراسل قناة “on sport” عقب مباراة الأهلي والداخلية مساء اليوم، أن سبب تأخير إجراءه للتغييرات، كان خوفه من تلقي الأهلي لهدف ثاني في آخر دقائق المباراة ولعب وقت إضافي، خاصة أن النتيجة كانت 1/2.

مما جعل فريق إعداد برنامج مدحت شلبي “استاد مصر”، القيام بالإتصال بحكم المباراة أحمد الغندور للتأكد من وجود وقت إضافي، حيث أكد لهم الغندور أنه لم يصله أي معلومات بوجود وقت إضافي للمباراة، وأنه في حال لو كان إنتهى اللقاء بالتعادل بهدفين لهدفين كان سيلجأ مباشرة إلى ضربات الترجيح مما جعل شلبي ينتقد حسام البدري لعدم علمه بلوائح الكأس.

بعدها تواصل فريق عمل البرنامج مع الكابتن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات للتأكد مرة أخرى، حيث أكد لهم أن مباريات دور ال 16 لكأس مصر يوجد بها وقت إضافي قبل التوجه لضربات الترجيح وأن الكابتن حسام البدري كان على حق، ليكشف أن الحكم أحمد الغندور لم يكن على علم باللوائح أثناء إدارته للمباراة وأنه كان سيلجأ لضربات الترجيح مباشرة رغم وجود وقت إضافي.

https://www.youtube.com/watch?v=YgPsCy9YmUo&app=desktop